الرئيسية / رياضة / لاوتارو يقود هجوم الإنتر وموراتا يحمل آمال ميلان

لاوتارو يقود هجوم الإنتر وموراتا يحمل آمال ميلان

الشرق اليوم– يشهد هذا المساء مباراة كبيرة ومهمة لكلٍ من الإنتر وميلان في ديربي ديللا مادونينا، وهي مباراة قد تُغير الكثير من موسم الفريقين.

ويحتاج الإنتر لتحقيق النقاط الثلاث مساء اليوم لتعويض الـ4 نقاط التي خسرها بالتعادل خارج أرضه مع جنوى ومونزا، بينما سيتطلع باولو فونسيكا لتحقيق نتيجة إيجابية لإنقاذ وظيقته، حيث أن الكثير من التقارير تتحدث عن إقالته في حالة الخسارة اليوم بعد جمع 5 نقاط من أول 4 جولات والخسارة أمام ليفربول على أرضه في دوري أبطال أوروبا.

ويستعيد الإنتر خدمات فيديريكو ديماركو مساء اليوم، بينما سيبدأ لاوتارو مارتينيز أساسيًا بعد إراحته لصالح مهدي تارمي في مباراة السيتي، وسيعود هنريك مخيتاريان لخط الوسط بدلًا من بيوتر زيلينسكي.

أما ميلان فمن المتوقع أن يختار فونسيكا ألفارو موراتا للبداية بدلًا من تامي أبراهام نظرًا لخبرته، وسيساعده بوليسيتش ولياو على الجناحين.

تشكيل الإنتر المتوقع (3\5\2): سومر؛ بافار، أتشيربي، باستوني؛ دومفريس، باريلا، تشالانوجلو، مخيتاريان، دي ماركو؛ تورام، مارتينيز.

تشكيل ميلان المتوقع (4\2\3\1): ماينان؛ كالابريا، توموري، بافلوفيتش، هيرنانديز؛ فوفانا، لوفتوس تشيك؛ بوليسيتش، رايندرز، لياو؛ موراتا.

المصدر: سبورت 360

شاهد أيضاً

في الدوري الإسباني.. تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

الشرق اليوم- أعلن الألماني هانز فليك، تشكيلة برشلونة، التي سوف يلعب بها أمام مضيفه جيرونا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *