الرئيسية / رياضة / هالاند ينافس على الفوز بالبالون دور

هالاند ينافس على الفوز بالبالون دور

الشرق اليوم– كشفت مجلة فرانس فوتبول، مساء الأربعاء، قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2024.
ورشحت فرانس فوتبول الإنجليزي جود بيلينجهام، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، للفوز بالجائزة، كما ترشح روبين دياز، مدافع مانشستر سيتي، للبالون دور، وزميله فيل فودين أيضاً.
ودخل الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي، نجم ريال مدريد، في دائرة ترشيحات الجائزة أيضاً، رفقة حارس الأرجنتين وفريق أستون فيلا الإنجليزي، إيميليانو مارتينيز.

وعرفت قائمة الترشيحات تواجد النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم السيتي، نيكو ويليامز نجم منتخب إسبانيا وفريق أتلتيك بلباو، جرانيت تشاكا، قائد منتخب سويسرا، وأرتيم دوفبيك لاعب جيرونا المنضم مؤخراً لروما الإيطالي، والألماني المعتزل مؤخراً توني كروس.

وترشح الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور من الريال، داني أولمو من برشلونة، فلوريان فيرتز من باير ليفركوزن، مارتن أوديجارد من أرسنال، ماتس هوملز من دورتموند للظفر بالجائزة أيضاً.

كما عرفت القائمة تواجد لامين يامال من برشلونة، داني كارفاخال من الريال، هاكان تشالهونجلو من إنتر ميلان، وثنائي أرسنال بوكايو ساكا وويليام ساليبا.

ورشحت فرانس فوتبول كيليان مبابي ولاوتارو مارتينيز وأنطونيو روديجر، أليخاندرو جريمالدو وأديمولا لقمان للفوز بالبالون دور أيضاً، وهي القائمة التي عرفت تواجد رودري، هاري كين، فيتينيا، كول بالمر، وديكلان رايس.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

الدوري الإنجليزي.. هالاند يفوز بجائزة لاعب الشهر

الشرق اليوم- حصد الدولي النرويجي ايرلينج براوت هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، جائزة لاعب أفضل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *