الرئيسية / رياضة / الدوسري يبحث عن هدفين ضد إندونيسيا

الدوسري يبحث عن هدفين ضد إندونيسيا

الشرق اليوم– يبحث سالم الدوسري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ومنتخب السعودية، عن تحقيق رقم تاريخي أمام إندونيسيا، في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين غدًا الخميس.

ومن المُقرر أن تقام مباراة منتخب السعودية ضد إندونيسيا، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، في الجولة الأولى من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويمتلك سالم الدوسري في رصيده 22 هدفًا مع منتخب السعودية، ويأمل في تسجيل هدفين ضد إندونيسيا، ليتساوى مع سعيد العويران وإبراهيم السويد في قائمة هدافي الأخضر التاريخيين.

ويحتل العويران والسويد المركز التاسع في قائمة هدافي منتخب السعودية التاريخيين، وفي حالة تسجيل سالم الدوسري هدفين سيتشارك معهما هذا المركز، حسبما ذكر موقع الميدان، اليوم الأربعاء.

ويتصدر ماجد عبد الله قائمة هدافي السعودية عبر التاريخ، وذلك برصيد 71 هدفًا في 116 مباراة، ثم سامي الجابر في المركز الثاني برصيد 46 هدفًا من 156 مباراة، بينما يأتي ياسر القحطاني في المركز الثالث برصيد 42 هدفًا من 112 مباراة.

ويتواجد عبيد الدوسري رابعا برصيد 41 هدفًا، ثم طلال المشعل خامسًا برصيد 32 نقطة، ويتشارك خالد مسعد ومحمد السهلاوي المركز السادس برصيد 28 هدفًا، ثم بالمركز الثامن فهد المهلل بـ26 هدفًا.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

الدوري الإنجليزي.. هالاند يفوز بجائزة لاعب الشهر

الشرق اليوم- حصد الدولي النرويجي ايرلينج براوت هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، جائزة لاعب أفضل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *