الرئيسية / رياضة / برونو فيرنانديز يقود هجوم اليونايتد ضد ليفربول مع زيركيزي

برونو فيرنانديز يقود هجوم اليونايتد ضد ليفربول مع زيركيزي

الشرق اليوم– يحرص مانشستر يونايتد قبل فترة التوقف الدولي أن يحصد النقاط الكاملة في مواجهة ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي اليوم الأحد.

وسيحاول اليونايتد التغلب على آثار الهزيمة من برايتون في الجولة السابقة بينما سيكون ليفربول مع المدرب الجديد سلوت في تحدي لتأكيد الأفكار الإيجابية التي ظهرت في مباراتي إيبسويتش تاون وبرينتفورد اللتين فازا بهما.

ومع إصابة ماسون ماونت فإن برونو فيرنانديز سيكون مستعدًا لأخذ دور اللاعب قم 10 في تشكيلة اليونايتد، مع وجود ماينو وكاسيميرو كمحورين، بينما سينتشر أماد ديالو وجارناتشو على الطرفين وزيركزي في قلب الهجوم.

ولا يعاني ليفربول من أي مشاكل على صعيد الإصابات قبل لقاء ملعب أولد ترافورد، ومن المنتظر وجود أليكسيس ماك أليستر إلى جانب ريان جرافنبيرخ في وسط الميدان.

بينما سيكون صلاح ولويس دياز على الأطراف مع وجود دومينيك سوبوسلاي في مركز صانع الألعاب خلف ديوجو جوتا بينما سيكون داروين نونيز وكودي جاكبو على مقاعد البدلاء.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع (4\2\3\1): أونانا، مزراوي، دي ليخت، مارتينيز، دالوت؛ كاسيميرو، ماينو؛ ديالو، برونو فرنانديز، جارناتشو؛ زيركيزي.

تشكيل ليفربول المتوقع (4\2\3\1): أليسون؛ ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان ديك، روبرتسون؛ ماك أليستر، جرافينبيرخ؛ صلاح، سوبوسلاي، دياز؛ جوتا.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

في الدوري الإسباني.. تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

الشرق اليوم- أعلن الألماني هانز فليك، تشكيلة برشلونة، التي سوف يلعب بها أمام مضيفه جيرونا، …