الرئيسية / رياضة / حسين الشحات: لدي عروض مغرية ولا أمانع في الرحيل عن الأهلي

حسين الشحات: لدي عروض مغرية ولا أمانع في الرحيل عن الأهلي

الشرق اليوم– أعلن حسين الشحات، جناح النادي الأهلي، أنه لا يمانع في الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال حسين الشحات في تصريحات تلفزيونية:” كان لدي عروض كثيرة للرحيل عن النادي الأهلي من خارج مصر وبمبالغ كبيرة للغاية لكنني كنت أنظر ماذا سيفعل النادي الأهلي قبل أن أمدد عقدي مؤخرا”.

وأضاف حسين الشحات:” حاليا أمتلك عروض من السعودية والإمارات لكنني أترك الموضوع لوكيلي ومجلس الإدارة ولا توجد مشكلة بالنسبة لي للرحيل عن الفريق من أجل اللعب والعودة مرة أخرى للاعتزال داخل الأحمر”.

وأوضح حسين الشحات:” كنت أحصل على راتب من الفئتين الثانية والثالثة حينما انضمت للأهلي ولكن الآن أصبحت من الفئة الأولى وتلقيت عروضًا مغرية للرحيل عن الفريق كان أقل عرض بقيمة مليون ونصف المليون دولار في الموسم الواحد.

وأكمل:” لا يوجد أي مانع بالنسبة لي للرحيل عن النادي الأهلي سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، لكنني ارفض الرحيل مجانا من أجل أن يستفيد الفريق ماليًا”.

وأنهى حسين الشحات حديثه:” خالد بيبو يقوم بدوره مع النادي الأهلي على أكمل وجه لكن يوجد بعض الأشخاص يريدون أن يتحمل كل شيء”.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت أمس أن إدار النادي الأهلي، قررت توجيه الشكر لخالد بيبو، مدير الكرة بناء على قرار من السويسري مارسيل كولر، والاتجاه لتعيين محمد شوقي بدلا منه بداية من الموسم المقبل.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

في الدوري الإسباني.. تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

الشرق اليوم- أعلن الألماني هانز فليك، تشكيلة برشلونة، التي سوف يلعب بها أمام مضيفه جيرونا، …