الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة مصر وأوزباكستان

نتيجة مباراة مصر وأوزباكستان

الشرق اليوم– حقق منتخب مصر الأولمبي فوزًا غاليًا على أوزبكستان، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم اليوم السبت، على استاد دي لابيجيور، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدورة ألعاب أولمبياد باريس 2024.
ودخل البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بتشكيل ضم كل من، حمزة علاء، كريم الدبيس- عمر فايد- حسام عبد المجيد- أحمد عيد، محمد شحاتة- محمد النني- أحمد نبيل “كوكا”، إبراهيم عادل- أسامة فيصل- أحمد سيد “زيزو”.

وأحرز أحمد نبيل كوكا، هدف منتخب مصر الأولمبي، في الدقيقة 10 من عمر المباراة، بعد تسديدة من إبراهيم عادل تصدى لها حارس مرمى أوزبكستان، لكنها مرت بجوار القائم لتجد نجم الأهلي الذي تابعها في الشباك.

وجاءت المباراة حماسية من جانب كلا الفريقين مع أفضلية نسبية لصالح منتخب أوزبكستان الذي ظل يبحث عن التعادل، لكن منتخب مصر خرج بـ3 نقاط، ليقترب من الصعود إلى دور ربع النهائي.

وبهذه النتيجة يحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، خلفا لمنتخب إسبانيا المتصدر برصيد 6 نقاط، ثم منتخب جمهورية الدومينيكان بنقطة، بينما يتذيل منتخب أوزبكستان المجموعة بدون نقاط.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

الدوري الإنجليزي.. هالاند يفوز بجائزة لاعب الشهر

الشرق اليوم- حصد الدولي النرويجي ايرلينج براوت هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، جائزة لاعب أفضل …