الرئيسية / رياضة / مباراة تشيلسي وسيلتك اليوم تنتهي بخسارة البلوز برباعية لهدف

مباراة تشيلسي وسيلتك اليوم تنتهي بخسارة البلوز برباعية لهدف

الشرق اليوم– تجرع فريق تشيلسي الإنجليزي خسارة مريرة على يد نظيره الاسكتلندي، سيلتك، نتيجة عريضة قوامها أربعة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في سياق ودي، مساء السبت، تحضيراً لمنافسات الموسم الكروي الجديد.

الفريق اللندني اهتزت شباكه بهدف أول في الدقيقة 19 عن طريق مات أورايلي، بصناعة زميله تايلور، قبل أن يتكفل أورايلي بنفسه بصناعة الهدف الثاني عند الدقيقة 33، والذي حمل توقيع كيوكو فوروهاشي.
هشاشة دفاع البلوز كانت العنوان الأبرز في الشوط الأول، الذي انتهى على وقع الهدف الثاني، ليدخل كل فريق الرقعة الخضراء في الشوط الثاني من أجل تغيير لوح النتيجة.

تشيلسي حاول تقليص الفارق بهدف أول، لكن محاولاته لم تصل للجدية المطلوبة، ليبعد لويس بالما فريقه بالنتيجة أكثر بتسجيل الهدف الثالث لسيلتك عند الدقيقة 76.

حديد أزرق لندن الساخن طرق عليه سيلتك من جديد، ووقع على الهدف الرابع بعد مرور 3 دقائق فقط، وهذه المرة كان الهدف ببصمة مايكل جونستون.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة، سجل كريستوفر نكونكو هدف حفظ ماء الوجه للفريق الأزرق.

المثير في الأمر أن سيلتك نجح في تسجيل رباعية أيضاً في مواجهة مانشستر سيتي الودية، قبل عدة أيام، في اللقاء الذي خسره السيتي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، يوم الأربعاء الماضي، كما انتصر برباعية بيضاء في المباراة التي سبقتها، أمام دي سي يونايتد.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

الشرق اليوم- أعلن الهولندي أرني سلوت، تشكيلة ليفربول، التي سوف يلعب بها ضد ضيفه نوتينجهام …