الرئيسية / رياضة / وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر

وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر

الشرق اليوم- أعلن نادي مودرن فيوتشر، صباح اليوم السبت، وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بعد تدهور حالته الصحية إثر أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في بطولة الدوري المصري، قبل أشهر قليلة.

تعرض أحمد رفعت صاحب الـ31 عاماً، لتوقف في عضلة القلب خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في مارس الماضي، ونُقل إلى المستشفى فوراً ليتم إنقاذه.

ونشر نادي فيوتشر (مودرن سبورت)، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر”.

وأشار النادي المصري إلى أنه أحمد رفعت تُوفي أثر تدهور حاد في حالته الصحية، حيث تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

واختتم: “بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون”.

يذكر أن أحمد رفعت، خلال مسيرته الكروية قد لعب لأندية إنبي والزمالك والاتحاد السكندري والنادي المصري والوحدة الإماراتي وفيوتشر، الذي تم تغيير اسمه إلى مودرن سبورت.

المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

موعد ودية النصر ضد بورتو البرتغالي

الشرق اليوم– أعلن نادي النصر السعودي، مساء أمس الثلاثاء، عن خوض الفريق الأول لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *