الرئيسية / الرئيسية / فيديو: حسن نصر الله يتوعد الجيش الإسرائيلي على الحدود “ما حدث لن يمر”

فيديو: حسن نصر الله يتوعد الجيش الإسرائيلي على الحدود “ما حدث لن يمر”

الشرق اليوم- توعد الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، الأحد، بالرد على الهجوم الإسرائيلي على لبنان “مهما كلف الثمن”. مؤكداً أن “ما حصل لن يمر”.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها عبر الشاشة أمام الآلاف من مناصريه، بعد ساعات من سقوط طائرة استطلاع وتفجير طائرة مسيرة أخرى في بالضاحية الجنوبية لبيروت، وأوضح نصرالله إن “ما حصل ليل أمس هو هجوم بطائرة مسيرة انتحارية على هدف في الضاحية الجنوبية لبيروت، يعد أول عمل عدواني منذ انتهاء حرب تموز 2006.

وتابع “هذا الخرق إذا سُكت عنه سيؤسس لمسار خطير جداً على لبنان… ولن نسمح بإعادة عقارب الساعة إلى الوراء وبأن يصبح لبنان مستباحاً”.

وأضاف “لن نسمح بمسار من هذا النوع مهما كلف الثمن.. وسنفعل كل شيء لمنع حصوله”، متوعداً “انتهى الزمن الذي تأتي فيه طائرات إسرائيلية تقصف مكانا في لبنان ويبقى الكيان الغاصب في فلسطين آمناً في أي منطقة”.

https://www.facebook.com/rtarabic.ru/videos/2352414494872309/
كلمة الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله (كاملة)

وأضاف على وقع هتافات مناصريه “أقول للجيش الإسرائيلي على الحدود، من الليلة قف قرب الحائط… وانتظرنا يوماً، إثنين، ثلاثة،أربعة”، مؤكداً أن “ما حصل لن يمر… ونحن أمام مرحلة خطيرة”.

وتوجه نصرالله إلى “سكان الشمال وكل سكان فلسطين المحتلة” بالقول “لا تعيشوا، لا ترتاحوا، لا تطمئنوا ولا تراهنوا لحظة واحدة أن حزب الله سيسمح بمسار وبعدوان من هذا النوع”.

يذكر أن سقوط الطائرتين على معقل حزب الله فجر الأحد، جاء بعد ساعات من إعلان إسرائيل شنّها ضربات في سوريا، قالت إنها طالت “عدداً من الأهداف الإرهابية ومنشآت عسكرية لفيلق القدس (الإيراني)” في منطقة عقربا في جنوب شرق دمشق.

المصدر: France 24 + روسيا اليوم

شاهد أيضاً

الذهب يقترب إلى أعلى مستوى له على الإطلاق

الشرق اليوم- وصلت أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء، إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق، قبل الإطلاق …